للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

تركيا - مخيم للغة العربية يجمع طلاباً من 15 بلداً

حقان فريك

 

شارك 21 طالبا أجنبيا، يمثلون 15 بلدا، في "مخيم اللغة العربية"، الذي نظمه وقف الديانة التركي، في ولاية "باليكسير"، غربي البلاد.

المخيم استمر لمدة أسبوع بين يومي 19 و26 يناير/كانون الثاني الجاري.
 
ويدرس الطلاب الأجانب الذين شاكوا فيه في كلية الإلهيات بجامعة أولوداغ التركية، ويمثلون دول ألمانيا وروسيا وبوركينا فاسو وتركستان الشرقية وغينيا ورواندا وتايلاند والهند وأوكرانيا وصربيا والعراق وكوسوفو وجورجيا وألبانيا.

وقال الطالب من تركستان الشرقية، إحشاد عالم، في تصريح للصحفيين، إنه "شارك في المخيم حتى يطور لغته العربية، وإنه تحدثها مع زملائه طوال أيام المخيم".

بدوره، أفاد الطالب الرواندي، أبوبكر قاليسا، للصحفيين، بأن "المخيم كان مفيدا جدا على مستوى تحسين لغته العربية، وأنه سعيد جدا بذلك".
 

العرب اليوم

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech