للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

ولد محم يدعو صحفيا للعدول عن سؤال وزير الصحة بالفرنسية

 

دعا وزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية سيدي محمد ولد محم صحفيّا إلى العدول عن اللغة الفرنسية بينما كان يوجه سؤالا إلى وزير الصحة كان بوبكر.

وفيما لفت الصحفي الحسن ولد صيكه إلى إنه اختار الفرنسية ليكون السؤال أكثر وضوحًا، رد الناطق باسم الحكومة قائلا: "وزير الصحة أعلم منك باللغة العربية".
 
من جهته قال وزير الصحة كان بوبكر إن الكلام موجه لعموم المواطنين، مشيرا إلى أن العربية (الحسانية) ستكون مناسبة للحديث وسيفهمها الجميع.
 
وكان وزير الصحة قد ألقى عرضه خلال المؤتمر الصحفي باللغة العربية، كما أجاب باللغة العربية على أسئلة الصحفيين.

الأخبار الموريتانية

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech