للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

توزيع جوائز مسابقة البيان للكتابة باللغة العربية

النهار

 

وزّعت مؤسسة كوكيكيان جوائز مسابقة "البيان" السابعة للكتابة باللغة العربية، والمخصصة لتلاميذ الثانويات اللبنانية - الأرمنية، خلال احتفال أقيم في جامعة هايكازيان - القنطاري.

حضر الاحتفال رئيس جامعة هايكازيان القس الدكتور بول هايدوستيان، والأمين العام للمجلس الأعلى للخصخصة والشراكة زياد حايك، ومستشارة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري للعلاقات الدولية السيّدة كرمى أكمكجي، والمديرة التنفيذية للمؤسسة سهيلة حايك، وعدد من داعمي المؤسسة وأصدقائها، ومديرات ومديرو الثانويات، الى جانب التلاميذ المكرّمين وأهاليهم.

ورحّبت عرّيفة الاحتفال كارولين ارزومنيان-ترسكيان بالحضور، مؤكّدةً أن مؤسسة كوكيكيان تولي أهمية كبيرة لتشجيع جميع التلاميذ اللبنانيين وخصوصاً الأرمن منهم على إتقان اللغة العربيّة.

وألقت فيكي كنديرجيان، الحائزة منحة جان كوكيكيان من المؤسسة وتعمل حالياً في وزارة الشؤون الاجتماعية، كلمة أشارت فيها إلى أن "من اهم أهداف مؤسسة كوكيكيان، تنمية قدرات الشباب اللبنانيين الأرمن وتقديم الدعم المادي والمعنوي من خلال برامج تدريبية مختلفة، وجعلهم عناصر مميزين وناجحين، وخصوصاً في القطاع العام اللبناني".
 

النهار

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech