للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الدكتور المرزوقي يستقبل المشاركين في دورات اللغة العربية الاتصالية وطرق التدريس الماليزيين

 

استقبل معالي مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي المشاركين في دورة اللغة العربية الاتصالية، ودورة طرق تدريس اللغة العربية لعدد من الموظفين والتنفيذيين بولاية كلنتان بعد اجتياز الدورتين التي نظمهما معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة بالتعاون مع معهد تعليم اللغة العربية، بحضور وكيل الجامعة للتعاون الدولي والتبادل المعرفي الدكتور محمد بن فاروق عداس وعميد المعهد الدكتور تركي الغامدي.

وضم وفد المشاركين عدداً من المسؤولين التنفيذيين الماليزيين , كما أن الدورتين التي تم اجتيازهما تُعد أولى دورات برنامج زمالة الجامعة الإسلامية والذي يشرف على تنفيذه المعهد، ويشتمل على تنفيذ أربع دورات متخصصة للموظفين في ‎ولاية كلنتان بماليزيا، على أن يتم منح المشاركين بعد اجتياز كافة البرامج زمالة الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

 

الجزيرة

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech