للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

لقاءات لبحث سبل التعاون في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها

 

قام الدكتور عيسى الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة بزيارة مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بمقره في القاهرة، وناقش الجانبان سبل التعاون في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها.

واستعرض المركز التربوي بالشارقة جهوده في مجال تطوير تعليم اللغة العربية وتعلمها، وإصدار وثيقة المستويات المعيارية لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، والعديد من إصدارات المركز في مجال استراتيجيات التدريس ومعايير تعليم اللغة العربية وسياسات التقويم وتطوير مناهج اللغة العربية في مجال الهوية والبعد العربي وغيرها من الإصدارات، كما استعرض كل من المدير الأكاديمي والمدير الإداري لمركز الشيخ زايد جهود المركز وسياسته وأنظمته والمناهج التي يتم تدريسها للطلبة للناطقين بغيرها.
وبحث الجانبان آلية وكيفية التعاون في تطوير مناهج اللغة العربية للناطقين بغيرها.

 

الخليج

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech