للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

عمان العربية والملحقية الماليزية تبحثان التعاون المشترك

 

بحثت جامعة عمان العربية مع الملحقية الثقافية الماليزية سبل تعزيز التعاون الاكاديمي، لاستقطاب طلبة ماليزيين للدراسة في الجامعة.

واستقبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم الملحق التعليمي الماليزي محمد نظام وهاب، وبحثا أشكال التعاون المشترك، لاستقطاب طلبة ماليزيين لدراسة تخصص الشريعة وتخصص اللغة العربية للناطقين بغيرها، مثنيا على الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية الماليزية في متابعة شؤون طلبتها.

وعرض الأستاذ الدكتور ماهر سليم التخصصات والبرامج الاكاديمية التي تدرس في الجامعة، والشراكات الاكاديمية التي تتمتع بها جامعة عمان العربية مع الجامعات الماليزية والبريطانية والتركية، وغيرها من الجامعات العالمية المرموقة، وتطرق إلى أهمية الدراسة التقنية وأهمية برامج تقنية متطورة في هذا المجال.

وأثنى الملحق التعليمي الماليزي محمد نظام وهاب على الجهود المتميزة التي تبذلها جامعة عمان العربية لانجاح عملية التعليم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الاكاديمية.
 

سرايا بوست

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech