للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

تعاون بين جامعتي كفر الشيخ وسنغافورة لنشر اللغة العربية في آسيا

سمر عبد الرحمن

 

استقبل الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، وفدا من سنغافورة، لمناقشة سبل التعاون العلمي والثقافي مع جامعة كفر الشيخ، وضم الوفد السنغافوري 20 عضوا، برئاسة الدكتور محمد حسبي أبوبكر، رئيس جمعية الدعوة الإسلامية في سنغافورة، والدكتور محمد حسين مطلب، مدير المركز التعليمي التابع للجمعية، ومستشار، وآندي عبدالقادر آندي، مدير قسم الترجمة.

وقال رئيس الجامعة، في تصريحات صحفية، إن الهدف من الزيارة هو تبادل الخبرات، وبحث فرص التعاون المشتركة بين الجامعات في مختلف التخصصات، وتوقيع اتفاقيات تعاون علمي وثقافي مشترك، وكشف أنه خلال الزيارة وُقع مذكرة تفاهم مشترك بين مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها وجمعية الدعوة الإسلامية بسنغافورة، في إطار جهود الجامعة لنشر اللغة العربية في الدول الآسيوية.
 

الوطن

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech