للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

شبان بنها تستضيف الدورة الخامسة لملتقى اللغة العربية.. 6 أبريل

نهال دوام

 

يستضيف مجمع مدارس الشبان المسلمين بمدينة بنها ملتقى اللغة العربية في دورته الخامسة يوم السبت الموافق 6 أبريل المقبل تحت عنوان "رؤية مستقبلية لتطوير الدراسات العربي التجربة والتطبيق"، برعاية ورئاسة الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية وبحضور الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها.

من جانبه أوضح مصطفى عبد الحميد فرج، المثل القانوني للمدارس، ونائب رئيس جمعية الشبان المسلمين، أن الملتقى يأتي ضمن فعاليات مبادرة مجمع مدارس الشبان التي تسعى دائمًا إلى التطوير المهني للمعلمين بمهارات القرن الحادي والعشرين، في رفع كفاءات المعلمين في مختلف التخصصات، وتأكيدًا على إضافة خبرات مميزة، واستراتيجيات حديثة متطوّرة لمنظومة التعلم حيث حقل التدريس المهنيّ واستجابة للتطورات المتلاحقة في حقل التعليم، ومتابعة أحدث استراتيجيات التدريس وطرق المعرفة.

وأضاف أن الملتقى يضم هذه الدورة عددًا كبيرًا المحاضرين على مستوى مصر والوطن العربي، مشيرا إلى أن ضيف شرف للملتقى الدكتور حسام بدراوي المفكر والرئيس الاستشاري لمؤسسة التعليم أولا وعدد من خبراء التربية ومديري المدارس.

وأكد أن الملتقى يُعقد بقاعات المدرسة في ورش عمل تفاعلية واستراتيجيات جديدة في فصولها الدراسية حيث يهدف إلى إظهار رؤية مصر للدراسات العربية النابع من رؤيتها للتعليم 2030 وتبادل الخبرات التدريسية بين المعلمين في المناهج وطرق التدريس والتطوير المهني للسادة المعلمين في ظل التعلم النشط وتقديم خبرات إستراتيجية من خلال لقاءات بين السادة خبراء التربية وتبادل الخبرات الإبداعية في مجال التدريس والتدريب المهني والتقني للمعلمين.
 

بوابة فيتو

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech