للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

جامعة الزرقاء تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لكليات الآداب في الوطن العربي

 

شارك عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق في جامعة الزرقاء بالاجتماع السابع عشر للجمعية العمومية لكليات الآداب في الوطن العربي، والذي يستضيفه المؤتمر الدولي الثامن للغة العربية المنعقد في دولة الامارات العربية المتحدة/ دبي في الفترة من العاشر وحتى الثالث عشر من شهر ابريل ٢٠١٩.

حبث يشارك المئات من الباحثين المحليين والاقليميين والدوليين المبرزين بالعربية والترجمة بأوراق بحثية علمية للنهوض باللغة العربية.
يذكر ان المؤتمر يعقد برعاية من المجلس الدولي للغة العربية ومقره الإمارات العربية المتحدة/ دبي، من الجدير ذكره أن جمعية كليات الآداب في الجامعات العربية هي احدى الجمعيات الفاعلة في اتحاد الجامعات العربية كما و تُعنى بكليات الآداب ورفع سوية التعليم الجامعي فيها وكذلك البحث العلمي كما ناقشت هموم ومشاكل اقسام الكليات بعامة واللغة العربية بخاصة.

المدينة نيوز

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech