للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

خمسون جامعة صينية تدرس اللغة العربية

 

قال نائب رئيسة جمعية الصداقة للشعب الصيني مع البلدان الأجنبية شيا يوان  انه يوجد في الصين خمسين جامعة تدرس اللغة العربية.  وأضاف خلال لقائه اليوم وفد إعلامي أردني يزور الصين أن هناك إقبال متزايد من الصينيين على تعلم اللغة العربية مشيرا إلى أنه علاوة على هذا العدد من الجامعات فإن هناك طلبة يدرسون العربية خارج الصين في عدة دول بينها الأردن.  واكد على عمق العلاقات الاردنية الصينية على مختلف المستويات والتطور الذي تشهده . واكد ان ترابط العلاقات بين الشعوب هي أساس العلاقات بين الدول لافتا إلى الدور الذي تلعبه الجمعية في هذا الجانب. وأشار إلى أهمية مبادرة الحزام والطريق ودورها في تعزيز العلاقات بين كل الدول التي تشملها المبادرة مؤكدا انعكاساتها الإيجابية على الاردن. وعرض لدور الجمعية منذ تأسيسها قبل خمسة وستين عاما في تعزيز الصداقة مع الشعوب الأجنبية. 

خبرني

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech