للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

اللغة العربية في عصر الحاسوب موضوع مسابقة المجمع اللغوي

محمود عبدالله تهامي

 

أعلن مجمع اللغة العربية بالقاهرة، اليوم الاثنين، عن فتح باب الاشتراك في مسابقته السنوية في العلوم اللغوية، والتي تمنح لأجود بحث مقدم في موضوع "اللغة العربية في عصر الحاسوب"، وقدرها 40 ألف جنيه، على أن يتم غلق باب التقدم في 15 مايو المقبل.

وتشمل شروط الجائزة: ألا يقل عدد صفحات البحث عن 200 صفحة ليس من بينها المقدمة أو الفهارس، وألا يكون العمل المقدم من منشورات المجمع اللغوي بالقاهرة أو المجامع أو الهيئات المماثلة، وألا يكون العمل المقدم قد حصل على جائزة من أي جهة أخرى، أو حصل به على درجة علمية، وأن يقر بذلك كتابة، وألا يكون العمل المقدم قد مر على نشره 5 سنوات ميلادية، أن يكون العمل جيد الطباعة حسن الإخراج، مقرونا برقم الإيداع بدار الكتب المصرية، بتاريخ يسبق تاريخ نشر الإعلان بالجريدة الرسمية.
 

البوابة نيوز

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech