للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

البابا تواضروس: اللغة العربية هي إحدى لغات حلول الروح القدس

تريزة شنودة_جرجس صفوت

 

قال قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن الأسر القادمة من مصر تهتم بتعليم أبنائها اللغة الألمانية وتهمل تعليهم اللغة العربية.

وأشار البابا خلال إجابته على أسئلة الأقباط بلقائه بشعب كنيسة السيدة العذراء مريم بدوسلدورف بألمانيا قائلًا" اللغة العربية إحدى اللغات الهامة جدًا ومن اللغات التي حل بها الروح القدس يوم الخمسين".

وتابع قائلًا" اللغة العربية أحد أكبر ٦ لغات في العالم والأمم المتحدة تطبع مطبوعاتها بالست لغات وكذلك الفاتيكان، وهي تساعدك على فهم المجتمع وتعطيك تمييز لتعدد اللغات التي تجيدها".

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني غادر القاهرة، صباح السبت الماضي، متجهًا إلى ألمانيا وسويسرا، في إطار زيارته الرعوية إلى بلاد المهجر وأوروبا، والتي بدأت أمس السبت، وتنتهي يوم 20 من مايو الجاري.
 

الدستور

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech