للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الإجتماع الثاني لمجلس أمناء مجمع اللغة العربية بمكة

منصور قريشي/عبدالرحمن بيمه

 

عقَد مجلسُ أمناءِ مجمعِ اللغةِ العربيةِ بمكةَ المكرمة جلسته الثانية لعام 1440هـ في قاعة القدس بفندق الشهداء، في مكة المكرمة.

حيث اشتملت الجلسةُ التي ترأَّسَها معالي الشيخ الدكتور صالحِ ابنِ حُميد، على عرضٍ مرئيٍّ عن المجمع، وقراءةٍ للتقريرِ الماليِّ وموازنةِ المجمع. أعقب ذلك تفعيلُ الشراكاتِ الموقعةِ سابقًا بين المجمعِ وبعضِ الجهاتِ الحكوميةِ في مكة، وتكريمُ بعضِ الشخصياتِ التي كان لها جهودٌ في خدمةِ المجمع.
 
وفي نهايةِ الجلسة أعربَ الحاضرون عن سعادتِهم بما رأوه من أعمالٍ وإنجازات، وقدَّموا شكرَهم لرئيسَيِ المجلسِ والمجمع، ولفريقِ العمل.
 

صدى المواطن

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech