للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

هذا الموضوع عن شركة جديدة في دبي لإنتاج المحتوى الترفيهي باللغة العربية

 

دخلت شركة  Front Row Filmed Entertainment في شراكة مع شركة التمويل والإنتاج والمبيعات Rocket Science في مشروع مشترك لتشكيل شركة أفلام وإنتاج تلفزيوني مقرها دبي.

وقال بيان إن يلا يالا ستركز على إنتاج المحتوى الترفيهي باللغة العربية، مضيفًا أنها ستعمل على تطوير وإنتاج وتمويل مشاريع الأفلام والسينما الروائية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سريعة النمو، بهدف التوسع خارج المنطقة.

وقال البيان إن الفريق كان ناشطًا بالفعل في الحصول على حقوق إعادة تشكيل، وكذلك تطوير المحتوى الأصلي بهدف الحصول على أربعة أفلام روائية ومسلسلين تلفزيونيين تم إنتاجهما خلال الـ 18 شهرًا الأولى، بحسب أريبيان بيزنس.

قالت شركة روكيت ساينس إنها ستعزز من مواهبها وإنتاجها وتمويلها في الولايات المتحدة وأوروبا، في حين ستعمل فرونت رو وشريكتها، شركة السينما الوطنية الكويتية، على تسخير علاقاتهما الإقليمية مع المخرجين والممولين.

وستتعاون الشركة أيضًا مع ريتا داغر، رئيسة عمليات الاستحواذ السابقة في Wild Bunch، بصفتها المنتج الإبداعي الذي تشمل ائتماناته فور ليونز وفهرنهايت 9/11.

وتقال داغر: “يزدهر الشرق الأوسط، بما في ذلك شمال إفريقيا، بقصص قوية تنتظر روايتها. ستوفر Yalla Yalla مقرًا لموجة جديدة من صناع الأفلام المثيرين والمتنوعين بأصوات فريدة تروي قصصها وتقبل جميع الأنواع والأشكال”.

وأضافت “هدفنا هو تشجيع صانعي الأفلام على التوجه إلى اتجاهات جديدة وأن يكونوا جزءًا من العالم العربي، وليس العالم العربي فحسب، بل أيضًا الاتجاه إلى العالمية”.

كانت هذه تفاصيل خبر شركة جديدة في دبي لإنتاج المحتوى الترفيهي باللغة العربية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سنيار وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
 

365

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech