للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

تطبيق طيران الإمارات يضيف اللغة العربية لأول مرة

أماني إبراهيم

 

أعلنت شركة طيران الإمارات عن إتاحة التطبيق الخاص بها باللغة العربية ليصل إجمالي عدد اللغات المدعومة على هذا التطبيق إلى 19 لغة.

ووفقا لصحيفة zawya فإن بإضافة اللغة العربية يعد تطبيق الإمارات أول تطبيق للطيران في العالم يدعم 19 لغة، ومنها العربية، والإنجليزية، والصينية التقليدية والعامية، والتشيكية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليونانية، والكورية، والبرتغالية، والبولندية وغيرها.

ويذكر أن تطبيق طيران الإمارات يتم تنزيله بمعدل 600 الف مرة شهريا، ويسمح هذا التطبيق للمستخدمين بالبحث عن رحلاتهم وحجزتها وتنسيقها بشكل عام.

 

البلد

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech