للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

عثمان الغزالي رئيسا لقسم اللغة العربية بجامعة الزقازيق

علاء السعودي

 

قرر الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق التجديد للأستاذ الدكتور عثمان الغزالي رئيسا لقسم اللغة العربية بكلية الآداب للمرة الثالثة على التوالى.

وكان الدكتور غزالى قام بتمثيل جامعة الزقازيق فى المؤتمر الدولى الثامن للغة العربية الذي عقد مؤخرا بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة ٨٢ دولة عربية وأوروبية.
وترأس ندوة أدبية دولية في مؤتمر بعنوان "اللغة العربية والتطلعات المستقبلية" وهي مشاركة علمية تضاف إلى مجمل نشاطه المميز فى مجال العلم واللغة العربية لكونه أحد الممثلين الدائمين لمصر في المحافل الدولية. 
يشار إلى أن الدكتور عثمان الغزالي من المرشحين لرئاسة جامعة الزقازيق خلال العام الجاري.

 
 

البوابة نيوز

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech