للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

حصر إلكتروني لمعلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها من العاملين بالأزهر

 

نشر مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب استمارة حصر إلكتروني للمتخصصين في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من العاملين بالأزهر الشريف والحاصلين على دورات أو دبلومات أو ماجستير أو دكتوراه في هذا المجال.

وقال المركز، إن استمارة الحصر الإلكتروني سوف تستمر 15 يوما من تاريخ النشر على بوابة الأزهر الإلكترونية.

ويأتي ذلك في ضوء رؤية المركز لنشر ودعم وتعزيز وتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، وما يترتب عليها من ضرورة الاستعانة بالمتخصصين في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، وضرورة تعظيم الاستفادة من تلك الخبرات العاملة بالأزهر الشريف في نشر وتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، والحاجة لحصر هؤلاء المتخصصين لتوظيفهم توظيفًا سليمًا.
 

البلد

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية