للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

اقبال على تعلم اللغة العربية للناطقين بغيرها في مركز اللغات الحديث

 

جرى يوم السبت، تخريج مجموعة من الطلبة الأستراليين الذين درسوا اللغة العربية في مركز اللغات الحديث بهدف ممارسة وإتقان اللغة العربية والتعرف على العادات والتقاليد الأردنية. كذلك تم ترتيب جولات سياحية لجميع معالم عمان والمناطق الشعبية بالاضافة الى زيارة مدينة البتراء الأثرية والتمتع برمال وجبال وادي رم ثم زيارة العقبة والتمتع بشمسها الدافئة.

وحيث تعد اللغة العربية من أقدم اللغات وأغناها على الاطلاق. لذلك يحرص المتكلمون بغير اللغة العربية على دراسة هذه اللغة والتعرف على مفرداتها ومعانيها وقواعدها، وهكذا ظهر ما يسمى “تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها”.

هذا وقد وزع السيد فارس عوض، مدير مركز اللغات الحديث والسيدة صباح عويس مديرة مكتب اللغات الحديث للخدمات الجامعية الشهادات على الخريجين بحضور مسؤولة الطلبة السيدة ليلى كواتلي التي اثنت على الجهود المبذولة من المركز لانجاح عملية التعليم، علما بأن المركز يقدم خدماته التعليمية في الاردن لدراسة اللغات منذ 1970 ويعد من أعرق وأقوى المراكز في الاردن.

خبرني

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية