للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ. فيصل التلاوي

ولد  عام  1948في تل - نابلس- فلسطين، حصل على بكالوريس آداب من جامعة بغداد في عام 1970، وعمل مدرسا في عدة أقطار عربية .نشر العديد من القصائد والقصص القصيرة في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية . وصدر له : أوراق مسافر " ( شعر )   مركز الحضارة العربية - القاهرة- ‏‏1998.  يوميات عابر سبيل " ( قصص قصيرة )  مركز الحضارة العربية- القاهرة -1999، على مفترق اليقظة والحلم " ( شعر) مركز الحضارة العربية- القاهرة - 2001، لبلاد طلبت أهلها" ( قصص قصيرة) مركز الحضارة العربية - القاهرة -2001 ، النعاس يغشى المدينة " ( قصص قصيرة) مركز الحضارة العربية - القاهرة -2007، وكر الزنابير" ( رواية ) مركز الحضارة العربية - القاهرة -  2007، من يعلق الجرس " ( رواية ) مركز الحضارة العربية - القاهرة – 2010، "العقل في الكف" آراء و مواقف ، مركزالحضارة العربية - القاهرة .

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech