للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

ا.د. كمال سعد

الأستاذ الدكتور كمال سعد أبو المعاطي، حاصل على دكتوراه في النحو والصرف والعروض من كلية دار العلوم جامعة القاهرة  بمرتبة الشرف الأولى سنة 1993م.  أستاذ النحو والصرف والعروض بجامعتي : القاهرة ، والملك عبد العزيز، رئيسًا أسبق  لقسم اللغة العربية في كلية المعلمين بالإحساء ، له أكثر من خمسة عشر عملا علميا محكما ، شارك في مناقشة وتحكيم العشرات من رسائل الماجستير والدكتوراه في جامعات مصر والمملكة العربية السعودية .أشرف على العشرات من رسائل الماجستير والدكتوراه، حكم عددا من المشاريع البحثية والأبحاث العلمية والبرامج المتخصصة لجامعات عربية ودوريات علمية متخصصة .شارك في عدة مؤتمرات علمية محلية ودولية ، عضو الجمعية العلمية السعودية للغة العربية.                                      


التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

1 - طالب علم - السعودية - 16-09-2019 (15:58:29)
الأستاذ الدكتور كمال أبو المعاطي من أرقى الأساتذة الذين تعاملت معهم و تعلمت منهم عالم متمكن يمتاز بدماثة الخلق والتواضع مع علم وافر وتمكن عجيب .بارك الله علمه ونفع به وزاده من فضله وبارك في عقبه وجزاه خيرا .
رد على التعليق

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech