للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

د. درية فرحات

حاصلة على شهادة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها من الجامعة اللبنانية عام 2013 . وشهادة دبلوم الدراسات العليا في اختصاص تعليم اللغة العربية وآدابها من الجامعة اللبنانية عام 2002، وأتمت شهادة دبلوم الدراسات العليا في اللغة العربية وآدابها من الجامعة اللبنانية عام1999، والاجازة الجامعية في اللغة العربية و آدابها من جامعة الكويت، 1988.  لها عدد من الأبحاث والمؤلفات والمنشورات من بينها، كتاب بعنوان " التمرد في شعر الشاعرات البحرينيات"، كتاب بعنوان " " طرق تدريس قواعد اللغة العربية ودورها في تنمية التحصيل اللغوي" 2013 ، كتاب بعنوان " الرغيف وطواحين بيروت نموذج لوطنية توفيق يوسف عواد " عام 2006، نشر بعض القصص القصيرة والمقالات في عدد من الصحف والمجلات، ولها مشاركات في المؤتمرات والندوات.

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

1 - ا.د.علي عمار - الجزائر - 21-10-2018 (21:31:58)
الاخت الدكتورة درية فرحات تحية طيبة وبعد: عظيم شكري ازفه الى سيادتك راجيا لك التوفيق في مسيرتك الادبية واللغوية. لّلك اطلب منك ان كان في الامكان تزويدي بكتاب (طرق تدريس قواعداللغة العربية ودورها في تنمية التحصيل اللغوي. تقبلي فائق الاحترامات الاخوية. ا.د.علي عمار جامعة تلمسان الجزائر.
رد على التعليق

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech