للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ.د. فاضل إبراهيم


الأستاذ الدكتور فاضل خليل إبراهيم من مواليد مدينة  الموصل عام 1956 . نال شهادة الدكتوراه في التربية وطرائق التدريس عام 1990 من كلية التربية جامعة ويلز - المملكة المتحدة . وعين رئيسا لقسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية الأساسية عام 1994. ونال  مرتبة أستاذ مساعد عام 1997 ، ثم مرتبة الأستاذية عام 2002 . وعمل رئيسا للجنة الترقيات العلمية في الكلية للفترة من 1999 – 2001 ،  ثم رئيسا للجنة الدراسات العليا في الفترة من 2001- 2003 .

حصل على امتياز رعاية الملاكات العلمية للعام الدراسي 2000-2001. وعمل محاضراُ في مركز طرائق التدريس والتدريب الجامعي منذ عام 1993 ،  ثم أصبح عضوا في مجلس إدارة المركز في عام 2005.

عين عميدا لكلية التربية الأساسية بجامعة الموصل من عام 2003 ولغاية 2012 . ومن ثم  رئيسا للجنة العمداء لكليات التربية الأساسية في العراق عام  2005 . تم تكليفه بمهام وكيل عميد كلية التربية الاساسية في قضاء تلعفر في عام 2011 اضافة الى مهامه .  وهو عضو فى مجلس ضمان الجودة والاعتماد فى جامعة الموصل ، ونائب لرئيس اللجنة المركزية للإرشاد التربوي في الجامعة .

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech