للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

د. حسان الطيان


سوري من مواليد دمشق-1955م- متزوج وله أربعة أولاد - دكتوراه في علوم اللغة العربية بمرتبة شرف ـ جامعة دمشق 1994. خبير في ال (ألكسو) لتجويد اللغة العربية والنهوض بها.
عضو مراسل بمجمع اللغة العربية بدمشق - رئيس اتحاد كتاب سورية الأحرار - أستاذ مشارك في الجامعة العربية المفتوحة بالكويت، والمنسق العام لمقررات اللغة العربية فيها.
عضو الاتحاد الدولي للغة العربية - عضو المجلس العلمي لمعجم الدوحة التاريخي للغة العربية.
له نحو من عشرين كتابا في العربية وعلومها ورجالها، وعشرات البحوث والمقالات منها:

تحت راية  العربية: مقالات وبحوث في العربية ورجالاتها.
 من أفانين الأدب.
 العربية.. وطرائق اكتسابها.
ملامح من بيان العربية وجمالها.
روائع وبدائع. روائع من بيان النبوة وبدائع من بيان الآل والأصحاب.

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech