للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ. عبد الله أيت الأعشير

الأستاذ عبد الله أيت الأعشير مغربي، حاصل على الإجازة في الأدب العربي، اشتغل بسلك التدريس في التعليم الثانوي، اشتغل مفتشا، ثم مفتشا مكلفا بإعداد موضوعات البكالوريا، ثم مفتشا مكلفا بالتنسيق الجهوي لمادة اللغة العربية. رئيس تحرير مجلة "اهتمامات تربوية" حَاضَرَ في كثير من المناسبات الإقليمية والجهوية والوطنية والدولية. نشرت له العديد من الأبحاث في المجلات الآتية: كتاب الأمة القطري، مجلة عالم الفكرالكويتية، ومجلة جذور التراث السعودية، ومجلة اللسان العربي التابعة  لمكتب تنسيق التعريب، والمجلة العربية السعودية، ومجلة الوعي الإسلامي الكويتية التي يصدر له فيها مقال " القول المأثور في إحياء الصواب المهجور " كل شهر، ناهيك عن مجموعة من المجلات والجرائد المغربية. صدر له كتابان: القول المأثور في إحياء الصواب المهجور واللغة العربية الفصحى.    

 

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech