للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ. فارح بوص

الأستاذ فارح بنين بوص، صومالي من مواليد العام1984 م. أستاذ مشارك في معهد اللغة العربية التابع لجامعة نوغال – لاسعانود.
لديه عدة مؤلفات: حقيقة أم سراب ( قصة حب ) مخطوط باللغة الصومالية- حياة بين القريتين ( قصة قصيرة ) باللغة العربية شارك بها في الموسم الثقافي الثالث في جامعة إفريقيا العالمية ، وقد فزت في المركز الثالث - عناء الصحراء ( كتاب في 200 صفحة ) مطبوع باللغة الصومالية – تناولت فيه معاناة الهجرة الغير الشرعية - الدبابة المدمرة ( قصة في واقع الصومال أيام الإحتلال الإيثوبي ) رواية مخطوطة باللغة العربية - حواء وابنها جيدي ( قصة في مأساة أسرة صومالية ) - قصة الرجلين ( رواية صومالية مخطوطة تتناول في قصة حدثت في القرن 18 تشبه أحداثها قصة زير سالم وجساس - ليالي في الخرطوم – ديوان شعري صومالي مطبوع.


التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech