للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

د. هشام خالدي

الدكتور هشام خالدي ولدَ عام  1974  في ولاية تلمسان في الجزائر ،و حاز على شهادة الليسانس و الماجستير  تخصص (  علم اللهجات) من جامعة تلمسان الجزائر ، ثمّ حازَ على شهادة الدكتوراه من جامعة مستغانم في الجزائر . و حاز على شهادة التأهيل الجامعي من جامعة الجزائر العاصمة، و عملَ أستاذاَ  جامعياَ في عدد من الجامعات الجزائرية ، و ما زال حتى اليوم يعملُ  مدرساً في كلية الآداب واللغات. جامعة أبي بكر بلقايد. تلمسان، و أصبح رئيساً لفرقة بحث الصوتيات الفيزيائية بمخبر الصوتيات العربية الحديثة. و نشرَ عدداً من المقالات العلمية في مجلات محكّمة منها (إشكالية المصطلح العلمي في اللغة العربية) ، و شاركَ في عدد من الملتقيات العلمية  الو طنية و الدولية . و صدر له  عددُ من الكتب  منها : (  كتاب" صناعة المصطلح الصّوتي في اللسان العربي الحديث". )

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

1 - يوسف - الجزائر - 09-05-2018 (22:15:33)
وفقك الله دكتور هشام لما فيه الخير ..ومزيدا من التألق والنجاح في رحاب اللغويات
رد على التعليق

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech