للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ. محمد مورو


 الأستاذ محمد أنيس مورو، مترجم وباحث في اللسانيات والمصطلحية،  متحصل على شهادة الماجستير في اللسانيات العامة ومسجل بالسنة الثانية من شهادة الدكتوراة، وقد اكتسب تجربة عملية مهمة في مجال المصطلحات من خلال المشاركة في إنجاز قاموسين، الأول لفائدة مكتب تنسيق التعريب بالرباط والثاني لفائدة المجلس الدولي للغة الفرنسية، بإشراف الأستاذ عبد اللطيف عبيد. وقد عمل مدرّسا للترجمة والمعجمية والمصطلحية والترجمة الآلية لمدة خمس سنوات بالمعهد العالي للغات التطبيقية والإعلامية بنابل (الجمهورية التونسية).



التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech