للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ. عاطف أبو شرايعة

الأستاذ عاطف إبراهيم إرشيد أبوشرايعة، حاصل درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من الجامعة الاردنية عام 1984، ودرجة الماجستير في هندسة الإتصالات من جامعة بيرنامبوكو في البرازيل عام 1994 م.
يعمل كمترجم بين اللغتين العربية والبرتغالية، ومعتمد من قبل العديد من المكاتب حول العالم.  قام بتدريس اللغة العربية لغير العرب لمدة 3 سنوات في  المركز الإسلامي في مدينة ريسيفي خلال تواجده في البرازيل . أنشأ عام 2010 موقع المعاني ليكون مرجعًا لغويا ومعجميًا بهدف التسهيل على المترجمين وطلاب العلم  والمهتمين.  متفرغ حاليًا للاشراف على الموقع وإعداد وتوضيب المحتوى اللازم له.


التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech