للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

د. أبو بكر توري

الدكتور أبو بكر سعيد توري، نيجيري من مواليد العام 1962 م. حاصل على شهادة معلمي اللغة العربية في مدرسة معلمي اللغات بدوسو، عُين مدرسا ثم مديرا لبعض المدارس المزدوج في نيامي و بعض المناطق في النيجر ثم مؤطرا تربويا في مفتشية التعليم العربي ثم حصل على الإجازة العالية ثم الماجستير و الدكتوراه في جامعة عثمان بن فودي في  صكتو نيجريا و بعدها عُين أمينا عاما للجامعة الإسلامية  و شاركت في عدة مؤتمرات وندوات دولية.

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech