للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ.د. أحمد دوابشة

 الأستاذ الدكتور محمد دوابشة، فلسطيني المولد والنشأة ، حاصل على درجة البكالوريوس سنة  1994 تخصص اللغة العربية وآدابها والماجستير من جامعة النجاح الوطنية سنة  1999، ودرجة الدكتوراه من جامعة عين شمس سنة  2003  ، تخصص أدب عربي قديم / أدب أموي ،  تمت ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك 2003 من الجامعة العربية الأمريكية ، كما تمت ترقيته إلى رتبة أستاذ سنة 2013 . نشر الدكتور دوابشة أكثر من أربعين بحثا علميا في مجلات علمية محكمة باللغتين العربية والانجليزية، كما شارك في أكثر من ثلاثين مؤتمرا محليا وعربيا ودوليا، وهو عضو في عدة لجان علمية لمؤتمرات دولية.وهو من المهتمين بالبحث العلمي في العالم العربي.

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية