للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

د. محمود شرابي

الدكتــور مَحْمُــود علـيّ شَــرَابي، أستـــــاذ مناهج وطرائق تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها المســاعد؛  بمعـــهد تعليـــم اللغـــة العربيــــة لغــير الناطقــين بها ، جامعــة الإمـــام محمـــد بن ســـعود الإســـلامية ، بالرياض. أمين وحدة البحوث العلمية لمعهد تعليم اللغة العربية جامعــة الإمـــام محمـــد بن ســـعود الإســـلامية ، بالرياض.
حاصل على ليســانس آداب وتربيـة، شـعبة اللغـة العربية، تقدير عــــام : جيــــد جــــدًا ( مرتبــة الشــــرف)    كليـــة التربيــة ،جامعة طنــطا.
دبلـوم خـاص في التربيـة، تخصـص مناهـج وطـرائق تدريـس اللغـة العربيــة تقــــدير جيـــد جـــدًا ،  معهــد الدراسـات التربويــة. جامعـــة القاهــرة .                                     
ماجسـتير في التربيـة تخصـص مناهـج وطــرائق تدريـس اللغـة العربيــة  تقـــدير ممتـــــاز معهــد الدراســات التربويــة، جامعــة القاهــرة.
 دكتوراه الفلسفة في التربية ( تخصص مناهج وطرائق تدريس اللغـة العربيـة للناطقيــن بغيــرها )    معهــد الدراســات التربويــة  جامعــة القاهــرة.       


التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

1 - د. إبراهيم - السهعودية - 06-05-2016 (14:51:45)
بالتوفيق دائما دكتور محمود شرابي ، نجمعا ساطعا في سماء العلم .
رد على التعليق
1 - د. فراس - الرياض - 18-04-2017 (13:55:11)
جهود رائعة

نسأل الله لك التوفيق والسداد

نفع الله بعلمك وأثابك

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech