للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ. د. صالح أبو عرَّاد

الأستاذ الدكتور صالح بن علي أبو عرَّاد،  أُستاذ دكتور في ( أصول التربية الإسلامية ) بقسم التربية في كلية التربية بجامعة الملك خالد في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية ، ومدير مركز البحوث التربوية في كلية التربية بالجامعة نفسها .  
رئيس تحريرمجلة جامعة الملك خالد للعلوم التربوية.
له أكثر من سبعةٍ وعشرين مؤلفًا مطبوعًا ومنشوراً في مجالاتٍ وميادين علميةٍ ، وتربويةٍ ،وثقافيةٍ ، ودعويةٍ ، وتوعويةٍ مختلفة .
عضو اللجنة العلمية لكرسي الملك خالد في جامعة الملك خالد.
عضو المجلس العلمي لجامعة الملك خالد .
عضو مجلس عمادة البحث العلمي بجامعة الملك خالد .
عضو مجلس إدارة نادي أبها الأدبي .
شارك في العديد من الندوات والمؤتمرات العلمية داخل المملكة وخارجها ، وله أكثر من ( 30 )  بحثًا علميًا محكمًا ومنشورًا في العديد من المجلات العلمية المُحكّمة في الداخل والخارج .
شارك في مناقشة بعض الرسائل العلمية للطالبات في مرحلتي الماجستيـر والدكتوراه في عددٍ من الكليات بالجامعات السعودية.
كاتب صحفي منذ ما يزيد على ثلاثين عامًا ، وله الكثير من المُشاركات في مختلف الصحف والمجلات الورقية والإليكترونية ، وصاحب مشاركات عديدة في برامج الإذعة والتلفزيون .
يُشرف على تنظيم ( اثنينية تُنومة الثقافية ) ، منذ موسم الصيف لعام 1423هـ وحتى الآن .
المُشرف العام لموقع ( تربيتنا.. نحو تربيةٍ إسلاميةٍ واعية ) وهو موقعٌ إلكتروني تربوي إسلاميٌ توعوي شامل.    


التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech