للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ. أحمد محمد ببا

الأستاذ أحمد محمد ببا، كاميروني من مواليد العام 1975م بمدينة كاييلي بمنطقة أقصى شمال الكاميرون. تتلمذ في صغره على يد أبيه الذي تعلم منه القران ومبادئ الفقه المالكي، وعند بلوغه السادسة من عمره دخل المدرسة الابتدائية الفرنسية، ثم التحق بعد حصوله على الشهادة الابتدائية بالمعهد الإسلامي سنة 1992م حيث نال الشهادة الاعدادية، وفي سنة 1996م ارتحل إلى دولة تشاد المجاورة ليلتحق بثانوية الملك فيصل، ونال بها الشهادة الثانوية في سنة 1998م، وفي نفس السنة حصل على المنحة الدراسة من كلية الدعوة الإسلامية بطرابلس، وحصل على الإجازة العالية (الليسانس) في اللغة العربية والدراسات الإسلامية سنة 2002م، والماجستير في الدعوة والحضارة سنة 2009م. وهو الآن أستاذ الحضارة والدراسات اللغوية الحديثة بجامعة ماروا الكاميرونية، ورئيس رابطة الخريجين الكاميرونيين بمنطقة أقص الشمال.

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech