للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي الثالث للغة العربية - البيان الختامي           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           وثيقة بيروت - اللغة العربية في خطر، الجميع شركاء في حمايتها           قانون اللغة العربية            للمراسلة والنشر المباشر الرجاء التواصل معنا عبر بريد الصحيفة الالكتروني ‫alarabiahmag@gmail.com‬‬           المؤتمر الدولي الرابع للغة العربية          
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

جامعة القناة تشارك فى تدريس اللغة العربية بدولة الكونغو

جمال حراجى

وافق الدكتور محمد محمدين، رئيس جامعة قناة السويس، على ما أقره مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة القناة، بمشاركة جامعة القناة فى إقامة معمل لتدريس اللغة العربية بدولة الكونغو، وإيفاد خبراء تعليميين مصريين لتدريب المعلمين الكونغوليين على تدريس اللغة العربية.

جاء ذلك على إثر لقاء السفير المصرى فى الكونغو بوزير التعليم العالى الكونغولى، حيث تم الاتفاق على إنشاء المعهد، وأيضًا تم طرح بعض الأفكار التى تساعد على التعاون العلمى والبحثى بين البلدين.

اليوم السابع

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech