للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

شباب أردنيون يطلقون موقعا إلكترونيا تحت شعار اقرأ عربي

 بسبب افتقار الشبكة العنكبوتية لمواد لمختلف المواضيع باللغة العربية، أطلق مجموعة من الشباب في الأردن موقع "موضوع كوم" تحت شعار "اقرأ عربي"، لإثراء المحتوى العربي في مختلف الجوانب وفق مرجعية موثوقة.

ورغم تزاحم المعلومات على الشبكة العنكبوتية بمختلف اللغات، إلا أن المحتوى في اللغة العربية لا يشكل إلا 1% فقط منها، الأمر الذي دفع بمجموعة من المبادرين في الأردن إلى إطلاق موقع إلكتروني تحت اسم "موضوع اقرأ عربي" لإثراء المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية.
ويُعتبر الموقع "اقرأ عربي" الآن أكثر المواقع العربية مشاهدة بعدد زواره الذي يزيد عن 20 مليون زائر شهرياً.
هذه الحملة الإلكترونية يتوقع باحثون أن تحدث ثورة في مجال المعلوماتية في اللغة العربية
 

العربية

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech