للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة العربية           مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الصين - نينغشيا تدرب طلاب على اللغة العربية + تخصص

 وقعت شركة تشيهويقونغ المحدودة للثقافة والإعلام بنينغشيا ومعهد شينخوا لجامعة نينغشيا على اتفاقية التعاون فى مدينة ينتشوان مؤخرا،لتعاون الطرفين فى تدريب الطلاب الجامعيين على "اللغة العربية +تخصص" بشكل مشترك،ما يعتبر أول من نوعه فى الصين،ووضع أساسا لتعميق التعاون بين الجامعات والشركات وإطلاق مزاياها المختلفة،وتعزيز تدريب كفاءات اللغة العربية لخدمة مبادرة "الحزام والطريق" وبناء نينغشيا المفتوحة.

وخلال مراسم توقيع الاتفاقية،حدد الطرفان أهداف تدريب الطلاب،وهى تدريبهم على اتقان اللغة العربية من حيث الاستماع والتكلم والقراءة والكتابة وغيرها من القدرات،ثم إجادة الخدمات اللوجستية الحديثة من حيث النظرية ونمط الإدارة والتخطيط والتشغيل،مما يعدُ كفاءات رفيعة المستوى ذات المهارات المتعددة لخدمة مبادرة "الحزام والطريق" والتبادلات الاقتصادية والتجارية بين الصين والدول العربية.

صحيفة الشعب

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech