للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

بدء تسجيل الأسماء للمشاركة في مسابقة المواهب باللغة العربية لتلفزيون الصين المركزي لعام 2016

 مع بدء عملية التسجيل على شبكة الإنترنت 1 يونيو، انطلقت مسابقة المواهب باللغة العربية لتلفزيون الصين المركزي لعام 2016، والتي تهدف إلى تقديم منصة عالمية للصينيين الذين يتكلمون اللغة العربية لإظهار مواهبهم المختلفة وقدراتهم في اللغة العربية. التفاصيل الأوفى في التقرير التالي.

وفقا للقناة العربية لتلفزيون الصين المركزي التي تستضيف مسابقة المواهب باللغة العربية، يمكن لكل صيني يتكلم اللغة العربية ويبلغ من العمر 18 عاما المشاركة في المسابقة، وذلك من خلال ملء استمارة التسجيل وتحميل لقطات الفيديو المطلوبة على الموقع الإلكتروني الرسمي للمسابقة. ومن المقرر إجراء المرحلة الأولى للمسابقة في مدن قوانغتشو وشانغهاي وبكين في شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى المرحلة الأولى من المسابقة في القاهرة وعلى شبكة الإنترنت.

يذكر أن الدورة الأولى من المسابقة التي أقيمت عام 2014 حظيت بإقبال واسع من طلاب اللغة العربية والمهتمين. وتهدف الدورة الثانية من المسابقة لعام 2016 إلى تقديم منصة أكبر وأوسع للموهوبين الصينيين.
 

شبكة الصين

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

1 - ياسر حماد الرحيم علي - السودان - 08-03-2017 (10:24:02)
هذه الصحيفة الالكتروني صحيفة ممتاز وتننشرمواضيع بالغة الاهمية لا سيما اللغة العربية ،لغة الوحي . اتمنى أن أكون عضوا فاعلا في صحيفتكم.شكرا وبارك الله في مجهوداتك.
رد على التعليق

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech