للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

بلجيكا - اللغة العربية باتت الرابعة في بلجيكا

 خيّرت مدرسة ثانوية في بروكسل في بلجيكا، طلابها بتعلم اللغة العربية كلغة رابعة إلى جانب الألمانية والإسبانية، ويمكن للطلاب في الصفوف الثانوية بدءاً من السنة الدراسية الحالية اختيار العربية كمادة إضافية بعد اللغات الثلاث الرسمية المتبعة في البلاد. وقد أشار مدير المدرسة في حديث إلى مجلة بلجيكية، إلى أن الطلاب بات لديهم خيار أوسع في تعلم اللغات وخاصة أن اللغة العربية ستفتح أمامهم الكثير من الفرص في المستقبل.

 

الوطن

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech