للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي العاشر للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء ومعهد وافد

 أبرمت اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء(مركز اللغة العربية للناطقين بغيرها)، ومعهد وافد للدورات التعليمية، تهدف للتعاون في مجال عقد دورات اللغة العربية لغير الناطقين بها.

ونصت الاتفاقية على تنفيذ البرامج والدورات في مجال اللغة العربية بمختلف مستوياتها لغير الناطقين بها للطلبة من مختلف الجنسيات، او الدبلوم التدريبي في العلوم الشرعية او غيرها من الدبلومات المطروحة في مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع المحلي.

وقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعن المعهد مديرها العام السيد عبدالله ابو هلاله.

قال الدكتور الوادي ان هذه الاتفاقية تأتي في اطار تضافر الجهود بين الطرفين ، لنشر العلم والمعرفة وتعزيز مكانة اللغة العربية عالمياً، مؤكدا ان مركز تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة الزرقاء من المراكز المتميزة في مجال تعليم اللغة العربية, واستقبل آلاف الطلبة من مختلف الجنسيات.
 

عمون

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية