للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

شيكاغو - فضائيّة تبثّ من شيكاغو تعرض أول برنامج تلفزيونيّ باللغة العربيّة

  بث مساء يوم الأحد 30 تشرين الأول/ أكتوبر 2016م، أول برنامج تلفزيوني باللغة العربية، عبر قناة فضائية تبث من مدينة شيكاغو، في الولايات المتحدة الأمريكية، يعده ويقدمه مدير تحرير صحيفة عرب برس، الناشط السياسي والإعلامي الجنوبي نصر العيسائي.

وقد تناول البرنامج الذي يحمل عنوان "منتدى الحوار"، في أول حلقة له، موضوع الصراع العربي الإيراني، وناقش خلفيات هذا الصراع، وهل هو مغذى من جهات ولوبيّات خارجية.

 كما تضمن البرنامج تقرير للمحامية الجنوبية ليندا محمد علي الضالعي، رصد آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة العربية.
كما ناقش البرنامج تأثير انطلاق عاصفة الحزم والتحالف العربي والإسلامي على هذا الصراع، وكذلك  انتصار المقاومة الجنوبية والتحالف العربي في جنوب اليمن، وتأثيره على معنويات الأمة العربية والإسلامية.

واستضاف البرنامج في أولى حلقاته كلاً من السفير اليمني الجنوبي السابق عوض كرامة راشد والناشط السياسي السوري طلال دوديري.

ويُبث البرنامج عبر قناة GunazTV التي تبث من الولايات المتحدة الأمريكية، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وفي تصريح مقتضب لمعدّ ومقدم هذا البرنامج، الناشط السياسي والإعلامي الجنوبي نصر العيسائي، أكد أن البرنامج وكل النشاطات الإعلامية الأخرى كانت بجهود ذاتية من قبلهم، وأنّ الهدف هو دعم القضية الجنوبية، والمشروع العربي المدافع عن الأمة العربية والإسلامية، وكذلك التصدي للحملات الإعلامية المغرضة والموجهة ضد الأمة العربية والإسلامية، وإظهار الحقيقة للرأي العام العربي والعالمي.
 

مصر اليوم

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech