للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الإيسيسكو تنظم مسابقة للأفلام العربية القصيرة

 تنظّم المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) فرع ماليزيا، مسابقة الأفلام العربية القصيرة لعام 2016، لأول مرة في ماليزيا.

ونقلت وكالة الأنباء الماليزية (برناما) عن مدير الإيسيسكو فرع ماليزيا، عبد الرازق زيني، قوله إن المسابقة هي من البرامج التي تنظمها المنظمة، وتعد واحدة من أهم الأحداث خلال اليوم العالمي للغة العربية، المقرر في 18 ديسمبر/‏كانون الأول المقبل.
وذكرت (برناما) أن المسابقة التي تنظمها الإيسيسكو بالتعاون مع الكلية الجامعية الإسلامية العالمية بسلانجور ووزارتي التربية والتعليم العالي، تهدف إلى توفير الفرص للطلاب، لا سيما لغير الناطقين باللغة العربية، لعرض مواهبهم وإبداعهم في إنتاج الأفلام العربية القصيرة.
وأضافت (برناما) أن المسابقة، التي تحمل اسم: «اللغة العربية والتكنولوجيا الحديثة»، تستهدف ما لا يقل عن 50 مشاركاً من طلاب المدارس الابتدائية والثانوية والتعليم العالي.
 

الخليج

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية