للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

ـ 19 ديسمبر.. بالعربية ينظم مؤتمرًا دوليًا عن اللغة العربية في بيروت

مصطفى مراد

 يعقد مركز "بالعربية" في بيروت، مؤتمرًا دوليًا عن اللغة العربية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية في التاسع عشر من ديسمبر الجاري. وأوضحت الدكتورة سارة ضاهر، المدير التنفيذي للمركز، فى تصريحات صحفية لها اليوم، أن المؤتمر يهدف إلى رفع راية اللغة العربية بين لغات العالم ونشرها بين أبنائها، وخصوصًا الجيل الحالي، فقد حرص المركز على أن تكون اللغة العربية هي اللغة المستخدمة بين الشعوب العربية في حياتهم اليومية من خلال المحاكاة والتفاهم، مضيفة: "يهدف المؤتمر بشكل عام إلى مجتمع عربي خال من الأمية مثقف ومعتز بلغته". ويشارك في المؤتمر عدد كبير من العلماء من مصر والعالم العربي والإسلامي من أساتذة الجامعات حرصًا على الاهتمام بلغة القرآن الكريم. جدير بالذكر أن المركز حريص على التعاون بينه وبين عدد كبير من الجامعات والمعاهد العليا والمراكز الثقافية في العالم العربي والإسلامي وأيضا الأوروبي. 


 

المصريون

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech