للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السابع للغة العربية            مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

مكتبة الإسكندرية تنظم مؤتمر لغة الضاد نحو المستقبل لبحث تحديات اللغة العربية

هدى الساعاتي

 تنظم مكتبة الإسكندرية مؤتمر "لغة الضاد نحو المستقبل"، والذي يحضره لفيفٌ من علماء العربية وأعضاء مجمع الخالدين والشعراء والشخصيات العامة؛ لمناقشة التحديات العصرية التي تواجه مستقبل اللغة العربية، وذلك يومي 22 و23 ديسمبر الجاري، على أن تبدأ الجلسة الافتتاحية بمركز المؤتمرات في مكتبة الإسكندرية.

كما ينظم مركز المخطوطات بالمكتبة، مؤتمرا بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية بعنوان "لغتنا الجميلة وقضايا العصر"، بحضور الدكتور عبد الله التطاوي، والدكتور محمد مصطفى أبو شوارب، والدكتور أحمد عكاشة، والدكتور علاء رأفت، والدكتور عيد بلبع، والدكتور ممدوح الرمالي، والدكتورة إيمان السعيد، والدكتور سامح الأنصاري، والشعراء فؤاد طمان وفضل شبلول وعبد المنعم سالم، والصحفي مصطفى عبد الله، وذلك يوم الإثنين المقبل في مركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.
 

الشروق

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech