للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي العاشر للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

بروتوكول تعاون بين المنظمة العالمية لخريجي الازهر وشركة المنتور

محمد رأفت فرج

 

في إطار الدور الفاعل الذي تقوم به المنظمة العالمية لخريجي الازهر في خدمة المسلمين في كل بقاع الارض وحرصها علي التواصل مع كافة الازهريين في أنحاء العالم و نظراً للدور الفاعل الذي يلعبه مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وفق معايير الجودة العالمية , وقعت المنظمة اليوم اتفاقية تعاون مشترك مع شركة almenator ( المنتور. نت ) إحدي الشركات المتخصصة في تنمية مهارات الإنسان من خلال منصة تقدم دورات الفيديو التدريبية الحصرية والحوارات التحفيزية عن طريق الاستعانة بمجموعة من الخبراء والمتخصصين في عدة مجالات منها اللغات و الموارد البشرية وإدارة الاعمال وغيرها.

تستهدف الاتفاقية نشر اللغة العربية بثقافة الازهر السمحة لأكبر عدد من المستخدمين عبر المواقع الإلكترونية وشركات المحمول العالمية , حيث تتولي المنظمة إعداد محتوي لتعليم اللغة العربية علي أن تتولي شركة المنتور تحويل المحتوي لدورات تدريبية تقدم علي المنصة مما يعد تطوراً كبيراً لتوصيل اللغة العربية ونشر الثقافات والعلوم الإسلامية حول العالم , والذي سيسهم بدوره في نشر ثقافة الازهر الوسطية لأكبر عدد من المسلمين حول العالم و خاصة المسلمين غير الناطقين باللغة العربية.
تتضمن الاتفاقية التعاون في عدة مجالات تتمثل في الترويج لمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها , مركز التعليم عن بعد , وكذا التسويق للدورات التدريبية المختلفة .
تأتى الاتفاقية تتويجًا وتطلعًا لتوطيد أواصر العلاقات بين المنظمة وكافة المؤسسات المختلفة وبما يضمن تحقيق المصالح المشتركة لهما، ويؤدي إلى تطوير العمل والأنشطة والاداء واستثمار الخبرات والكفاءات المتوافرة بين الجانبين.
حضر توقيع الاتفاقية د.محمد عبد الفضيل القوصي , أسامة ياسين نائبا رئيس مجلس إدارة المنظمة , د.إيمان هريدي مستشار مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها, د.بركات محمد حسنين عميد كلية هندسة الازهر بقنا , د. خالد رفعت المدير العام لشركة المنتور , سالي متولي مدير تطوير الأعمال بالشركة .
جدير بالذكر أن منصة) المنتور.نت) لديها أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم .
 

أهرام اليوم

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية