للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

راسلنا

تتوجه صاحبة الجلالة "اللغة العربية" إليكم بخالص التحية والتقدير على تواصلكم وتضامنكم معها، وتود الإحاطة بأنها ترحب بجميع مشاركاتكم التي تتعلق باللغة العربية من مقالات وأخبار وتحقيقات وموضوعات وإعلانات وتعليقات وأبحاث وتقارير وغيرها من المواد التي ترغبون في نشرها ولها تطبيقات ترتبط باللغة العربية. وسوف يتم النظر فيما يرد منكم وعرضه على المختصين في الصحفية وموافاتكم بما يتم عليها من إجراء في أقرب فرصة ممكنة. ونتمنى استمرار تواصلكم معنا، ونقدر لكم إن أمكن  نسخ الروابط التي تهمكم من موقعنا وإرسالها لجميع أصدقاؤكم عبر بريدكم الإلكتروني وحساباتكم في مواقع التواصل الاجتماعي ودعوتهم للاطلاع والتعليق عبر موقع الصحفية حتى يتم إثراء الموضوعات بالنقاش والحوار وربطها بالموضوعات والمقالات المشابهة.

نكرر الشكر والتقدير لكم باسم صلة الرحم والقربى التي تجمعنا بكم...

دمتم ذخرا لصاحة الجلالة "اللغة العربية"، ودامت لغتكم ذخرا لكم

يمكنكم التواصل معنا عبر القنوات التالية

الفاكس: 603 354 1 00961

البريد: ص.ب 888 - 6  بيروت - لبنان

info@alarabiahcouncil.org : البريد الإلكتروني


التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2022
المجلس الدولي للغة العربية