للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

"الشرق الأوسط" تبرم اتفاقية تعاون مع "إيوان للاستشارات التعليمية"

 

وقعت جامعة الشرق الاوسط اتفاقية تعاون مشترك مع شركة إيوان للاستشارات التعليمية لتنفيذ مجموعة من البرامج والدورات في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من الجنسيات المختلفة.

ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة، نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الاعمال، الاستاذ الدكتور محمود الوادي، بينما مثل شركة إيوان مديرها العام السيد خالد بني عمر.
وأبدى الدكتور الوادي تعاون الجامعة التام مع جهود الشركة وتسخير جلّ إمكاناتها أمام النشاطات المتعلقة بنشر اللغة العربية وتعليمها لغير الناطقين بها، كما قدم ملخصا عن رؤية الجامعة ورسالتها وإستراتيجيتها الرامية لدعم النشاطات اللامنهجية كونها جزء لا يتجزأ من خدمة الطلبة والمجتمع المحلي .
وأشاد بني عمر بالسمعة الطيبة التي تحظى بها جامعة الشرق الاوسط ، موكدا في الوقت ذاته اعتزازه بهذه الاتفاقية والتي تعد جزءا من أهداف الشركة الساعية لنشر اللغة العربية في العالم كله .

jo24

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2023
المجلس الدولي للغة العربية