للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي العاشر للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

"الرابطة" والجامعة الإلكترونية يتفقان على تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها

 

وقعت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مذكرة تفاهم مع الجامعة السعودية الإلكترونية، من أجل تعلم وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الكوادر الرياضية والفنية واللاعبين، وذلك عبر برنامج العربية على الإنترنت، من خلال منهج إلكتروني حصري ورائد، والذي يتواكب مع رؤية المملكة 2030 وتحديداً برنامج تعزيز الشخصية الوطنية.

ومثل الجامعة السعودية الإلكترونية في التوقيع الذي تم في مقرها ظهر اليوم الأربعاء، (14/4/1441هـ، الموافق 11/12/2019م) مدير الجامعة المكلف إبراهيم بن عبدالعزيز المعيقل ، فيما مثل الرابطة رئيس مجلس الإدارة مسلي آل معمر.

وتتضمن الاتفاقية التي تمتد لخمس سنوات هجرية، مجالات متعددة للتعاون من بينها إقامة عدد من البرامج التطويرية والندوات وورش العمل للتدريب على استخدام برامج وأنظمة تقنية المعلومات الحديثة، وتأهيل الكوادر الوطنية في هذا المجال، إلى جانب تقديم دورات إدارة المحتوى الرقمي من خلال المنصات الإلكترونية، وإنشاء منصات لاستطلاع الرأي حول قضايا الشباب والرياضة، وتطوير برامج إلكترونية مشتركة لخدمة المجتمع.

 

سبق

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية