للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي العاشر للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

فيلادلفيا تحتفل بيوم اللغة العربية وموسم الإبداع الأدبي العاشر

 

برعاية رئيس جامعة فيلادلفيا الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم احتفل قسم اللغة العربية وآدابها في كلية الآداب والفنون بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية وموسم الإبداع الأدبي العاشر الذي أقيم هذا العام بالتعاون مع مدارس وكالة الغوث في شمال عمان» مدارس الأونروا « والطلاب غير العرب من الجامعة الألمانية الأردنية ضمن نشاطات القسم التي تسعى إلى إظهار اللغة العربية وعلومها وآدابها وما تتمتع به من ميزات قادرة على مواكبة العصر ومتطلباته .

واقيم الحفل في مدرج فيلادلفيا الذي احتضن الفعاليات التي بدأت بكلمات لعميد كلية الآداب والفنون الأستاذ الدكتور محمد عبيد الله، ورئيس قسم اللغة العربية الدكتورة نداء مشعل، وخبير اللغة العربية في وكالة الغوث الدكتور محمد العجل، وخلال الحفل قدم طلاب مدارس وكالة الغوث فقرات متنوعة عن اللغة العربية واستخداماتها، بالاشتراك مع طلاب القسم والجامعة، كما قدم الطلاب الألمان وصلة غنائية باللغة العربية.
وحضر الحفل نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي، ومستشار الرئيس الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين.
 

الدستور

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية