للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

اللغة العربية للتأهيل اللغوي والتدريب يدشن أولى دورات الكفاءة

 

دشن مركز اللغة العربية للتأهيل اللغوي والتدريب صباح الأحد الموافق( 1 مارس 2020م) أولى دورات الكفاءة في اللغة العربية التي ستستمر ثلاثة أسابيع. وأستهل الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن إفتتاح الدورة بكلمة أشار فيها إلى أهمية المركز في تأهيل الكوادر وتدريبهم مهارات اللغة العربية بطريقة علمية مميزة . مشيداً بالدور الإيجابي للقائمين على هذا المركز ..وأضاف يقول:أنه من خلال أقامة مثل هذه الدورات التأهيلية الحيوية  ستساعد على تنمية قدرات وأفكار المشاركين في هذه الدورات التي يقيمها المركز ...داعياً المنظمين لهذه الدورة إلى الإستفادة منها ومخرجاتها وتطبيقها على الواقع العملي . ونوه رئيس الجامعة أن جامعة عدن ستنفذ تزامناً بإحتفالاتها باليوبيل الذهبي لتأسيسها عدداً من الأنشطة المتنوعة في جميع كلياتها . من جانبه القى الدكتور/عبد الناصر النخعي القائم بأعمال مدير مركز اللغة العربية للتأهيل والتدريب كلمة رحب فيها برئيس جامعة عدن كما توجه بالشكر الخاص للدكتور/محمد بن هاوي مدير مركز التعليم المستمر بالجامعة على احتضان هذه الدورة..وأستعرض فيها مهام المركز والدورات التي ينفذها ومنها دورات الكفاءة في اللغة العربية ودورات الخط العربي.. الجدير بالذكر أن المركز قد نفذ دورة في مجال أمانة السر (السكرتارية ) في( أكتوبر 2019م) لتأهيل موظفي إدارات جامعة عدن لتحسين المراسلات الإدارية في الشكل والمحتوى . حضر التدشين الدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة والدكتور /هادي المنصوري مدير الشئون القانونية بالجامعة والدكتور/ عبد الحكيم باقيس مدير مركز الظفاري للدراسات والدكتور/محمد الصاعدي نائب مدير مركز التدريب والتعليم المستمر بالجامعة.


 
 

اليوم الثامن

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية