للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  دعوة لجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا            الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

تعليم القريات يحقّق الذهبية في أولمبياد اللغة العربية

عبدالرحمن العازمي

 

حقّق "تعليم القريات" الميدالية الذهبية في مشروع أولمبياد اللغة العربية للبنين بمرحلته الأولى التي أُعلن عن نتائجها اليوم، بعد أن نُفذ إلكترونيًّا بمشاركة "45" طالبًا بواقع طالب من كل إدارة تعليم، وجاءت في ثلاثة مستويات هي "الذهبي، والفضي، والبرونزي".

وحقّق الطالب "فارس راجح حوّال الرويلي" من ثانوية الأمير سلطان بالقريات، الميدالية الذهبية بالمشروع عن مشاركته بالأولمبياد، وقدم الإنجاز إهداءً إلى والديه ولمنسوبي تعليم القريات ومديرها ومعلمي مدرسته وقائدها وطلابها وكل من قدم له الدعم والتشجيع حتى تحقق له هذا الفوز بتوفيق الله تعالى.

من جهته هنأ مدير التعليم في محافظة القريات الدكتور "محمد بن عبدالله الثبيتي" أسرة الطالب "فارس الرويلي"، كما قدّم شكره لقسم النشاط الطلابي بتعليم القريات ولرئيسه "مشعل الحوّاس"؛ لجهودهم في تحقيق ذلك الإنجاز وغيره من الإنجازات، مؤكدًا أن إدارة تعليم القريات تحرص على دعم المواهب وتشجيعها ورعايتها.

كما أهدى مشرف النشاط الثقافي بتعليم القريات "حامد مناور" بتلك المناسبة، أبياتًا للطالب ولتعليم القريات وكل من له دور به؛ تشجيعًا منه للطالب، قال فيها:

وإن فزنا ففوزٌ مستحقٌّ

‏أتى من بعد جدٍّ واجتهاد

‏ففارسنا بكل الحب أهدى

‏تفوقه وسامًا يا بلادي

وكان وكيل وزارة التعليم الدكتور "نياف بن رشيد الجابري"، دشّن الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع أولمبياد اللغة العربية على موقع إدارة النشاط الثقافي بالوزارة، الذي يخضع اختباره لأعلى معايير الدقة، ويسعى لضمان جودة المخرجات وتحقيق الأهداف.
 

سبق

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech